5 Simple Statements About البرامج التوجيهية للتوظيف Explained

Wiki Article



موارد المدونة حماية البينات ملف إعلامي معجم تسجيل الدخول

تتضمن عملية التوظيف مراحل مختلفة، ويمكن تصنيف أنواع برامج التوظيف وفقًا لمهام مرحلة كما يلي:

كما يستخدم النظام مرشحات الكلمات المفتاحية ذات الصلة التي تتطابق مع الوصف الوظيفي لتصفية المتقدمين وتقدير مدى ملائمتهم للوظيفة.

سياسة الخصوصية سياسة ملفات الارتباط إخلاء المسؤولية

ومن جهتها قالت نورة الرياسي، مديرة مشروع قدراتي:" سيمكننا برنامج المسار من تقديم الدعم والإرشاد الوظيفي لموظفينا من المواطنين الذين يتمتعون بمهارات مميزة، إلى جانب إعطاء الأفراد الذين لديهم الموهبة والقدرة والدافع لتولي مناصب رئيسية، فرصة لتطوير مسيرتهم المهنية والوظيفية ضمن البنك.

الدكتورة هلا التويجري: استضافة السعودية لكأس العالم تسهم في التقارب بين مختلف شعوب العالم

وزير التجارة يختتم زيارته إلى سيئول باجتماعات تعزز الشراكة الاقتصادية

منة فضالي تخطف الأنظار بأحدث إطلالاتها والمتابعون: (خسيتي إزاي؟)

قيام مجموعة منهم بالتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالكليات التي كانوا يدرسون بها ولم يستطيعوا الولوج إليه لاحقا للإطلاع على دعوة المقابلة بسبب إغلاقه من قبل الجامعة أو الكلية.

علاوة على ذلك، في كل خطوة من عملية التوظيف، سيتم إبقاء المرشحين على اطلاع دائم برسائل البريد الإلكتروني التي تحمل العلامة التجارية للشركة -مما المزيد من التفاصيل يضمن الكفاءة طوال العملية برمتها.

تستطيع برامج التوظيف المعتمدة على الذكاء الاصطناعي تجاهل المعلومات الشخصية للمرشحين مثل العمر والجنسية، والتركيز بدلًا من ذلك على المعايير الموضوعية مثل المهارات، وبالتالي تصبح عملية التوظيف أكثر موضوعية ويتراجع دور التحيز اللاواعي الذي قد يقع فيه أخصائي التوظيف.

اكتشف كيف يمكن لمنصة بيزات السحابية أن تحدث تحولاً في طريقة إدارة شركتك للموارد البشرية والرواتب

لتكون على إطلاع دائم بجديد الوزارة, واخر الأحداث وليكون لك رأي في القرارات و الأنظمة

كما هو الحال مع مثال التنوع والشمولية أعلاه، فإن بعض حلول التوظيف أكثر استجابة للاحتياجات الموضعية والحديثة من غيرها. يُعدّ تبسيط العمليات اعتبارًا كبيرًا: يمكن للمرشحين التقدم بطلب دون إنشاء حساب؛ إذ تسهِّل القوالب على مستخدمي الأعمال إنشاء حضور أكثر حداثة على الويب؛ وتتيح الأدوات المضمنة استهداف مجموعات اهتمامات أكثر تحديدًا للمرشحين، ليس فقط لملء المناصب الحالية ولكن أيضًا لبناء مسار مواهب. وهذا كله جزء من تجربة المرشح. التخصيص حسب الاحتياجات

Report this wiki page